دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-14

"المحروق" : البنوك ملزمة بخفض أسعار الفائدة عند استحقاق "دورية التسعير"

الراي نيوز - قال مدير جمعية البنوك ماهر المحروق إن خفض الفائدة الذي أقره البنك المركزي على أدوات السياسة النقدية ستقوم البنوك بعكسه بحسب دورية التسعير لعقد العميل لدى البنك للعقود ذات أسعار الفائدة المتغيرة.

ودعا المحروق خلال حديثه "للمملكة" المقترضين للرجوع لعقودهم المبرمة أو الاتصال المباشر مع البنك للحصول على تاريخ دورية التسعير والتي تنص على المدة المحددة التي يقوم البنك على أساسها بتغيير سعر الفائدة بشكل دوري .

ولن يشمل أصحاب الفوائد الثابتة الذين لم تنعكس الارتفاعات السابقة في أسعار الفائدة على أقساطهم طيلة الفترة السابقة.

وأضاف المحروق أن دورية التسعير تختلف من عقد إلى آخر, منها دورية تسعير لمدة ثلاثة أشهر أو ستة أشهر ومنها ما يصل إلى عام واحد .

وبين المحروق أنه في حال استحقاق دورية التسعير تقوم البنوك تلقائيا بتخفيض الفائدة على العميل، مؤكدا أن البنوك تخضع لأنظمة داخلية واضحة وقوية تجعل عملية التعديل تلقائية.

وأشار إلى أن العميل يستطيع في حال وجود أي خطأ الاتصال بالبنك وتقديم شكوى، كما يمكن تقديم شكوى لدى دائرة حماية المستهلك في البنك المركزي الأردني.

وبتاريخ الثاني والعشرين من أيلول الماضي خفض البنك المركزي الأردني أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية بمقدار نصف نقطة مئوية ( 0.5% ) .


 

 

عدد المشاهدات : ( 232 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .